VideoByte BD-DVD Ripper

(الاسم السابق: VideoSolo BD-DVD Ripper)

قم بنسخ أقراص أفلام DVD / Blu-ray محلية الصنع والتجارية إلى تنسيق فيديو رقمي للحصول على مشاهدة مرنة. بدعم من جميع أنواع أقراص DVD / Blu-ray والمجلدات وملفات ISO ، يمكنه بسهولة نسخ جميع مجموعات DVD و Blu-ray ونسخها احتياطيًا. الجودة الخالية من الخسائر والسرعة والأداء المستقر تجعله يبرز كأفضل برامج نسخ أقراص DVD / Blu-ray.
كسب
ماك

افتح الحماية لأي DVD / Blu-ray وقم برقمتها بسهولة

يمكن لبرنامج VideoByte BD-DVD Ripper نسخ أقراص DVD / Blu-ray محلية الصنع والتجارية ومجلدات VIDEO TS وملفات ISO إلى أقراص عادية رقمي التنسيقات. يتم دعم جميع أنواع الحماية مثل APS و CSS و ARccOS و CPRM و AACS و BD + و Cinavia ، كما يواصل VideoByte BD-DVD Ripper تطوير تقنية فك التشفير وفك التشفير للتعامل مع أحدث وسائل الحماية. مع هذا أفضل DVD و برنامج نسخ Blu-ray، يمكنك الاستمتاع بكل ما لديك من Blu-ray و DVD على أي مشغل وسائط بنسبة 1: 1.

تنسيقات إخراج متعددة وإعدادات مسبقة للجهاز

مع دعم أكثر من 300 تنسيق فيديو / صوت ، يمكنك تحويل Blu-ray و DVD إلى MP4, MKVو MOV وغيرها ، بالإضافة إلى استخراج صوت القرص إلى MP3 و AAC و M4A وما إلى ذلك. مع أعلى توافق للجهاز ، يحتوي أيضًا على ملف إخراج محدد مسبقًا للأجهزة الشائعة مثل Apple (iPhone / iPad / Apple TV) أو Android (Samsung / Sony / Huawei) أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو PS3 / أجهزة ألعاب PS4. يمكنك الآن مشاهدة أفلام DVD و Blu-ray على أي جهاز. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم التحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد أيضًا.

احتفظ بالجودة الأصلية لـ BD / DVD مع إخراج بلا فقدان

يدعم VideoByte BD-DVD Ripper نسخ Blu-ray و DVD بنسبة 1: 1 في إخراج جودة بلا خسارة ، مما يحافظ على نفس جودة BD / DVD الأصلي. إذا كنت تريد تحويل DVD إلى مقاطع فيديو بجودة غير ضائعة ، فالرجاء تحديد "MPG Lossless" كتنسيق الإخراج. بالنسبة إلى Blu-ray ، يرجى تحديد "MKV Lossless". بالإضافة إلى ذلك ، بعد اختيار التنسيق غير المفقود ، يمكنك أيضًا إضافة ترجمات متعددة ومسارات صوتية إلى الفيديو وإخراجها.

احتفظ بجميع المسارات الصوتية والعناوين الفرعية

VideoByte BD-DVD Ripper يدعم ملفات احتفظ بجميع الترجمات والمسارات الصوتية بشكل افتراضي عندما تقوم بتحويل فيلم DVD إلى ملف رقمي. يمكنك أيضًا تحديد العديد من الملفات المرغوبة للحصول على إخراج بحجم ملف أخف. الأهم من ذلك ، أن هذه المسارات الصوتية والترجمات قابلة للتحديد عند تشغيل مقاطع الفيديو المحولة في مشغل الوسائط. والأفضل من ذلك ، يتيح لك VideoByte DVD Ripper إضافة مسارات صوتية خارجية وترجمات بنفسك.

ملاحظة: يمكن لإصدار Mac الاحتفاظ فقط بترجمة واحدة مضمنة في الملف المحول.

3 أوضاع إخراج عالية الجودة لتحويل Blu-ray / DVD

لا يدعم VideoByte BD-DVD Ripper إخراج تنسيقات الفيديو والصوت العادية فحسب ، بل يوفر أيضًا 3 أوضاع إخراج لتلبية متطلبات المستخدم. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة نسخ أقراص DVD و Blu-ray إلى تنسيقات الفيديو / الصوت (مثل MP4 و MKV الخالي من DRM وما إلى ذلك) وملفات صور ISO ومجلدات DVD / BD. والأهم من ذلك ، أنك لن تعاني من أي تقنية تشفير أو قيود المنطقة. لذلك ، سيكون ملف الإخراج النهائي متاحًا على جميع المشغلات والأجهزة الشهيرة.

مزق الفيديو / الصوت

نسخ إلى مجلد Blu-ray / DVD

نسخ ملفات Blu-ray / DVD ISO

برنامج DVD Ripper غني بالميزات

إعدادات المعلمات المرنة

للمستخدمين المتقدمين ، يوفر VideoByte BD-DVD Ripper إعدادات معلمات فائقة تدعم ضبط الدقة ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، ومعدل البت ، ومعدل الإطار ، ومشفّر الفيديو ، والقنوات الصوتية ، ومعدل العينة ، ومشفّر الصوت ، وما إلى ذلك لتخصيص أفلام DVD / Blu-ray الممزقة . ستضمن الخيارات الافتراضية أيضًا جودة إخراج قياسية.

وظيفة التحرير الأساسية

بصرف النظر عن وظيفة النسخ القوية ، فإنه يدعم أيضًا تحرير فيلم Blu-ray / DVD الخاص بك باستخدام محرر الفيديو المدمج ، والذي يسمح لك بقص وقص وتدوير ودمج وتعديل التأثير وإضافة مرشح وإضافة علامة مائية. هذا يعني أنه لا يمكنك فقط تحديد الفصول قبل النسخ ولكن أيضًا قص وتجميل جزء من Blu-ray / DVD لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ارتفاع جودة الانتاج

يمكنه نسخ أفلام Blu-ray / DVD مع الحفاظ على الجودة الأصلية قدر الإمكان وتوفير إخراج بدقة 1080p وحتى 4K. لذلك ، يمكنك بسهولة الحصول على أفلام محولة بجودة عالية والاستمتاع بها في نظام المسرح المنزلي. على الرغم من أن الجودة العالية ستؤدي إلى زيادة حجم الملف ، إلا أنه يمكنك اللجوء إلى ضاغط الفيديو القوي الخاص به للحفاظ على الجودة الأصلية بحجم ملف أصغر.

التكنولوجيا المتقدمة تجلب سرعة أسرع 6 مرات

لقد بذلت جهودًا كبيرة لتحسين سرعة التحويل في جوانب مختلفة ، بما في ذلك تقنية تسريع خيوط المعالجة المتعددة والمتعددة النواة وتقنية تسريع وحدة معالجة الرسومات. يتم تشغيل تقنية معالجة الأجهزة بواسطة Intel QSV و NVIDIA NVENC / CUDA و AMD APP. (يعتمد وقت التحويل أيضًا على سرعة وحدة المعالجة المركزية ومحرك أقراص DVD.)

دليل المستخدم: نسخ قرص DVD / Blu-ray بثلاث خطوات

الأسئلة المتكررة

يوفر VideoByte BD-DVD Ripper إصدارًا تجريبيًا مجانيًا محدودًا لمدة 30 يومًا للسماح للمستخدم بتقييم الميزات. وهناك بعض القيود على شروط الاستخدام. لمزيد من التفاصيل حول قيود الإصدار التجريبي ، يمكنك الانتقال إلى صفحة الأسئلة الشائعة المفصلة. إذا كنت راضيًا عن VideoByte BD-DVD Ripper ، فسيكون من الأفضل الحصول على النسخة الكاملة.

بعد إتمام الدفع ، سترسل الجهة الخارجية على الفور بريدًا إلكترونيًا يتضمن البريد الإلكتروني المرخص ورمز التسجيل. في بعض الأحيان ، قد يتم التعرف عليه كبريد غير هام ، لذا يمكنك التحقق من مجلد البريد العشوائي أولاً. إذا لم تستلم البريد الإلكتروني بعد 30 دقيقة ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم عبر صفحة الدعم مع توفير رقم الطلب أو عنوان البريد الإلكتروني للطلب.
 
أولاً ، تأكد من أن حالة الإنترنت لديك جيدة. ثم يرجى نسخ رمز التسجيل مباشرة من البريد الإلكتروني ولصقه في نافذة التسجيل. وتأكد من عدم وجود أي مساحة فارغة. إذا كنت لا تزال غير قادر على تنشيط البرنامج ، فيمكنك إرسال لقطة شاشة للرسالة التي يعرضها البرنامج إلى فريق الدعم عبر صفحة الدعم. سوف نتحقق من المشكلة ونجد الحل لك.
 
نعم ، عندما تحتاج إلى تغيير الكمبيوتر أو إعادة تثبيت النظام ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم لإعادة تعيين رمز التسجيل عبر صفحة الدعم.
 

مراجعة من المواقع الموثوقة

VideoByte BD-DVD Ripper هو أداة مساعدة برمجية أنيقة مصممة لكسر وكتابة أقراص DVD و Bluray ، مما يسمح لك بعمل نسخ من جميع أقراصك المفضلة.

برامج مجانية

إنه أحد أفضل برامج DVD Ripper التي تعمل على كل من Blu-ray وأقراص DVD. إنها فعالة للغاية وفعالة أيضًا.

تويتجو

VideoByte هي شركة دولية فريدة من نوعها تقوم بتطوير برامج معالجة الفيديو. تتيح لك منتجاتهم تشغيل ملفات الوسائط المتعددة ومشاركتها وتحويلها لتحسين تجربتك المرئية والصوتية.

أصلح الصورة

اسمع الصوت من مستخدمينا

يمكنه نسخ نوعين من الأقراص ، وهما قرص Blu-ray و DVD. لقد قمت بتنزيل الإصدار التجريبي للمحاولة. الأداء مستقر وسرعة التحويل جيدة. أنا راضٍ عنها لذا حصلت على النسخة الكاملة أخيرًا.
جيرولامو باليرمو
- تعال من فلورنسا
أعطاني صديقي قرص Blu-ray منذ أشهر. أعجبني الفيلم لكنني كنت أبحث عن ممزق Blu-ray لنسخ الفيلم الخاص بي حتى أتمكن من وضعه على FaceBook. وساعدني VideoByte BD-DVD Ripper بنجاح.
شكرا جزيلا.
ماري بيرمان
- تعال من سياتل
لن يتم تشغيل بعض أفلام Blu-ray الخاصة بي بعد الآن. محزن للغاية ... لكن VideoByte BD-DVD Ripper الذي تم إطلاقه حديثًا فاجأني لأنه بعد التجربة ، يمكن نسخ أفلامي وتشغيلها مرة أخرى ، حتى بالنسبة للأفلام المشتراة.
ليسلي ب.سرقسطة
- تعال من برمنغهام

VideoByte BD-DVD Ripper

حرر قرص DVD و Blu-ray واستمتع بهما بشكل أفضل.

VideoByte BD-DVD Ripper

Rip the DVD/Blu-ray movie disc into digital video format for flexible watching. The audio tracks and subtitles can be well-preserved in the converted video file. High output quality, fast speed and stable performance makes it becomes an essential tool for DVD/Blu-ray ripping.

* The Windows version had big update, click here to get more details.

Win
Mac

Digitize Physical DVD & Blu-ray Easily

VideoByte BD-DVD Ripper can rip both home-made and commercial DVD and Blu-ray discs to regular video/audio formats, for the purposes like backup or having an alternative way to physical discs besides on TV. With the advanced decoding and decrypting technology, this program can help you convert DVD & Blu-ray disc/folder/ISO to digital files at 1:1 ratio.

Multiple Output Formats and Device Presets

With 300+ video/audio formats supported, you can convert Blu-ray or DVD to MP4, MKV, MOV, among others, as well as to extract the disc audio to MP3, AAC, M4A, etc. It has also predefined output file for popular devices such as Apple iPhone/iPad/, Samsung/Sony/Huawei smart phones/tablets or PS3/PS4 game console. You are possible to watch DVD or Blu-ray movie on any devices now. Additionally, 2D to 3D conversion is also supported.

Keep All the Audio Tracks and Subtitle

You can choose to keep all the audio tracks and subtitles when you convert the DVD and Blu-ray movie to the digital file. And these audio tracks and subtitles can be selected when you play the converted videos in the media player. Better still, VideoSolo BD-DVD Ripper also allows you to add external audio track and subtitle by yourself.

Note: The Mac version can only preserve 1 hard-coded subtitle in the converted file.

Keep All the Audio Tracks and Subtitle

You can choose to keep all the audio tracks and subtitles when you convert the DVD and Blu-ray movie to the digital file. And these audio tracks and subtitles can be selected when you play the converted videos in the media player. Better still, VideoSolo BD-DVD Ripper also allows you to add external audio track and subtitle by yourself.

Note: The Mac version can only preserve 1 hard-coded subtitle in the converted file.

A Feature-rich DVD Ripper

Flexible Parameter Settings

For advanced users, VideoSolo BD-DVD ripper allows you to adjust resolution, aspect ratio, bitrate, frame rate, video encoder, audio channels, sample rate, audio encoder, etc. to tailor ripped Blu-ray/DVD movie. Common users can directly choose the default option of these output parameters.

Basic Editing Function

You can edit you DVD or Blu-ray movie with the build-in video editor, which inlcude these basic editing features: cut, crop, rotate, merge, adjust effect, add filter and add watermark. All these features can be easily found on the main interface and every user can learn how to use these features in few minutes.

High Output Quality

It can rip DVD/Blu-ray movie with keeping original quality as much as possible and provide 1080p and even 4K resolution output. In addition, you can adjust the parameters to get better image quality. But usually, good quality will cause larger file size. You need to balance the video quality and file size by yourself.

A Feature-rich DVD Ripper

Flexible Parameter Settings

For advanced users, VideoSolo BD-DVD ripper allows you to adjust resolution, aspect ratio, bitrate, frame rate, video encoder, audio channels, sample rate, audio encoder, etc. to tailor ripped Blu-ray/DVD movie. Common users can directly choose the default option of these output parameters.

Basic Editing Function

You can edit you DVD or Blu-ray movie with the build-in video editor, which inlcude these basic editing features: cut, crop, rotate, merge, adjust effect, add filter and add watermark. All these features can be easily found on the main interface and every user can learn how to use these features in few minutes.

High Output Quality

It can rip DVD/Blu-ray movie with keeping original quality as much as possible and provide 1080p and even 4K resolution output. In addition, you can adjust the parameters to get better image quality. But usually, good quality will cause larger file size. You need to balance the video quality and file size by yourself.

Advanced Technology Brings 6X Faster Speed

It has made great efforts to improve the conversion speed in various aspects, including multi-threading, multi-core and GPU acceleration technology. The hardware processing tech is powered by Intel QSV, NVIDIA NVENC/CUDA and AMD APP. (Conversion time also depends on your CPU and DVD driver speed.)

User Guide: Rip the DVD/Blu-ray with 3 Steps

Frequently Asked Questions

VideoByte BD-DVD Ripper offers a 30-days limited free trial version to allow user evaluate features. And, there are some limitations for the use conditions. For more details on the restrictions of the trial version, you can go to the detailed FAQs page. If you are satisfied with VideoByte BD-DVD Ripper, it would be better to get the full version.

After the completion of the payment, an email that includes the licensed email and registration code will be sent to you by the third-party immediately. Sometimes, it may be recognized as a junk mail, so you can check the spam folder first. If you haven’t received the email after 30 minutes, you can contact the support team via Support page with your order number or order email address provided.
 
Firstly, make sure that your internet condition is well. Then please directly copy the registration code from the email and paste to the register window. And make sure that there is no any blank space. If you still can’t activate the program, you can send the screenshot of the message that the program shows to the support team via Support page. We will check the problem and find the solution for you.
 
Yes, when you need to change the computer, or reinstall the system, you can contact the support team to reset the registration code via the Support page.
 

Review from Trusted Websites

VideoByte BD-DVD Ripper is a neat software utility designed to ripper and writes DVD and Bluray discs, allowing you to make copies of all your favorite discs.

SOFTPEDIA

It is one of the best DVD Ripper software that works on both Blu-rays as well as DVDs. It is extremely effective, and efficient, as well.

TWITGOO

VideoSolo is a unique international company that develops video processing software. Their products allow you to play, share and convert multimedia files to enhance your visual and audio experience.

Fix the photo

Hear the Voice from Our Users

It can rip 2 types of disc, which are the Blu-ray and DVD disc. I downloaded the trial version to have a try. The performance is stable and the conversion speed is good. I am satisfied with it so I got the full version finally.
Gerolamo Palermo
- come from Florence
My friend gave me a Blu-ray disc months ago. I liked the movie but I was looking for a Blu-ray ripper to rip my movie so that I can put on FaceBook. And VideoByte BD-DVD Ripper successfully helped me.
Thanks a lot.
Mary Bierman
- come from Seattle
Some of my Blu-ray movies won't play anymore. So sad...But the newly launched VideoByte BD-DVD Ripper surprised me because after a trial, my movies can be ripped and played again, even for the purchased ones.
Leslee B. Zaragoza
- come from Birmingham

VideoByte BD-DVD Ripper

Free your DVD and Blu-ray disc and enjoy them better.