[محلول] هل يمكنني تشغيل فيلم Blu-ray على MacBook Pro؟

غالبًا ما يقوم مستخدمو Mac الذين يفضلون الوسائط المادية بتشغيل أقراص DVD و Blu-ray على أجهزة Mac و MacBook Pro و MacBook Air وما إلى ذلك. من السهل تشغيل قرص DVD على جهاز Mac طالما كان لديك محرك أقراص DVD. ومع ذلك ، تتغير الأمور إذا كنت ترغب في مشاهدة أقراص ذات جودة أعلى مثل أقراص Blu ray على جهاز Mac ، لأن Mac ليس لديه الإذن بذلك فك شفرة قرص Blu-ray.

عادة ، يمكن لمحرك الأقراص المدمج الذي يأتي مع الكمبيوتر قراءة DVD فقط. ومعظم أجهزة MacBook Pro / MacBook Air غير مزودة بمحرك أقراص. لذلك ، يلزم وجود محرك أقراص Blu-ray وبرنامج مشغل Blu-ray لنظام التشغيل Mac لمشاهدة أفلام Blu-ray على MacBook Pro. في ما يلي ، ستوضح لك هذه المقالة الطريقة الأسهل والمجانية لتشغيل Blu-ray على MacBook Pro.

قد تهمك أيضًا:

أفضل طريقة لنسخ / تحويل أفلام Blu-ray إلى MP4

المحتويات

التحضير قبل تشغيل Blu-ray على MacBook Pro

قبل أن تذهب ، يجب عليك تجهيز العناصر التالية للاستمتاع بشكل أفضل بأفلام بلو راي على جهاز MacBook pro:

محرك أقراص Blu-ray خارجي. أولاً ، تحتاج إلى الحصول على محرك أقراص blu-ray خارجي حتى تتمكن من قراءة قرص blu-ray قبل تشغيله على جهاز Mac. يمكنك شراء واحد مناسب من تجار التجزئة على الإنترنت مثل Amazon و Ebay وما إلى ذلك. يوصى بالتحقق مما إذا كان محرك الأقراص الضوئية USB متوافقًا مع منفذ USB لجهاز MacBook أو يمكنك إعداد محول USB إذا لزم الأمر.

برنامج مشغل Blu-ray موثوق به من جهة خارجية. يساعدك هذا التطبيق في تشغيل Blu-ray حيث لا يوجد مشغل Blu-ray مدمج على Mac. يجب أن يتمتع مشغل Blu-ray الجيد بالميزات:

  • دعم أشكال مختلفة
  • جودة عالية
  • تقديم الدعم الإقليمي
  • يسمح بتشغيل سهل

اتصال شبكة مستقر. بشكل عام ، ستكون بعض أقراص DVD أو Blu-ray محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية. لفك تشفير الحماية وتشغيلها على جهاز Mac بنجاح ، سيتطلب برنامج مشغل Blu-ray هذا اتصالاً بالشبكة لفك التشفير.

قرص بلو راي.

3 أفضل برامج مشغل Blu-ray لـ MacBook Pro

لقد ذكرنا أن مشغل Blu-ray الجيد من جهة خارجية أمر ضروري لك لتشغيل Blu-ray على Mac / MacBook / MacBook pro. في هذا الجزء ، سنقدم لك أفضل 3 مشغلات Blu-ray ، ويمكنك اختيار أيهما يناسبك أكثر. من بينها ، VideoByte Blu-ray Player هو المفضل لدينا.

VideoByte Blu-ray Player - مشغل Blu-ray شامل

VideoByte مشغل بلو راي يعد مشغل Blu-ray لجهاز MacBook Pro خيارًا موثوقًا به. بالنسبة لأولئك الذين يعيشون مع أفلام Blu-ray ، فإن برنامج مشغل Blu-ray هذا هو بالتأكيد الأفضل لأنه يفوز بالعديد من المستخدمين المخلصين لأدائه الممتاز في تشغيل أقراص Blu-ray و Blu-ray ISO و Blu-ray على ماك. يعمل هذا البرنامج المتميز أيضًا على نظام Windows بشكل مستقر. وفي الوقت نفسه ، فإنه يضمن دائمًا أعلى جودة تشغيل لتقديم تجربة تشبه السينما. شاهد المزيد من الميزات البراقة أدناه:

مشغل ماين ماك

أ. متوافق مع أجهزة متعددة:

إنه متوافق مع أي كمبيوتر Mac بما في ذلك MacBook Pro و MacBook Air و Mac mini و iMac.

ب. دعم متعدد الأشكال:

يدعم تشغيل قرص Blu-ray ومجلد Blu-ray وملفات Blu-ray ISO على جهاز MacBook Pro الخاص بك مباشرةً ، ويمكن أيضًا استخدامه كمشغل فيديو Mac لتشغيل مقاطع فيديو SD / HD / DVD الشائعة على MacBook.

ج. تشغيل عالي الجودة:

بمساعدة نظام فك التشفير المتقدم ، نضمن لك دائمًا الاستمتاع بالأفلام بجودة صورة عالية الوضوح 1080 بكسل مع عدم فقدان جودة بيانات Blu-ray أو الإطار. وفي الوقت نفسه ، يدعم أيضًا جميع أنواع DVD و MP4 و AVI و MOV و MKV و MP3 وتنسيقات الفيديو والصوت الأخرى

د. المنطقة الحرة:

يمكن لمشغل Blu-ray الخالي من المنطقة إلغاء قفل رمز المنطقة وتشغيل Blu-ray للمنطقة A و B و C.

ه. واجهة بديهية:

إنها واجهة سهلة الاستخدام تمكن كل مبتدئ من فهم استخدامه في ثوانٍ. يمكنك بسهولة اختيار العناوين والفصول والمسارات الصوتية المختلفة أو الترجمات عبر القائمة.

مشغل Leawo Blu-ray - برنامج مجاني لتشغيل Blu-ray

Leawo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب هو أحد أفضل مشغلات Blu-ray لأجهزة MacBook pro لأنه يوفر حلولًا شاملة للمستخدمين لتشغيل قرص Blu-ray ومجلد وصور ISO في مكان واحد. وفي الوقت نفسه ، يتيح لك برنامج مشغل Blu-ray هذا إضافة ترجمات خارجية عبر قائمته سهلة التحكم. يمكنك القراءة من الرابط أدناه للحصول على المراجعة الكاملة: مراجعة مشغل Leawo Blu-ray - قم بتشغيل Blu-ray / DVD على الكمبيوتر بحرية.

Leawo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

أ. تنسيقات متعددة متاحة:

وهو يدعم تشغيل مقاطع الفيديو بجودة HD MP4 و HD AVI و HD MOV و HD TS و HD TRP و HD VOB و HD MPG و HD WMV و HD ASF وما إلى ذلك.

ب. دعم تعديل الترجمة:

يمكن تحديد الترجمات والمسارات الصوتية أثناء التشغيل لمتعة تشغيل أفضل.

ج. المنطقة الحرة:

يمكنه إلغاء حماية رموز المنطقة حتى تتمكن من مشاهدة Blu-ray المحمية بالمنطقة بسهولة.

د. مجانا:

لست بحاجة إلى الدفع مقابل Leawo Blu-ray Player.

Macgo Mac Blu-ray Player - مشغل Blu-ray مصمم لنظام Mac

وكما يوحي اسمها، ماكو هو برنامج Blu-ray Player الذي يعمل على نظام MacOS. يدعم العديد من أنواع الملفات بما في ذلك MP4 و MOV و MKV و AVI و WMV. تسهل القائمة البديهية تخصيص تجارب تشغيل Blu-ray على جهاز Mac. وفي الوقت نفسه ، فإن مشغل Blu-ray المجاني هذا قادر على فك تشفير حماية DRM للأقراص التجارية بسهولة. ومع ذلك ، قد يصبح التشغيل على هذا البرنامج بطيئًا وقد تجده أحيانًا متوقفًا عن العمل. لمحبي أفلام Blu-ray ، يجب أيضًا ملاحظة أن صوت DTS أو Dolby غير مدعوم في نسخته المجانية.

مشغل بلوراي Macgo Mac

أ. قائمة Blu-ray الأصلية محفوظة:

يمكنه الاحتفاظ بقائمة أقراص Blu-ray للتحكم في التشغيل بسهولة.

ب. دعم تسريع الأجهزة:

ستساعد تقنية تسريع أجهزة BluFast MX في توفير وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وإطالة عمر البطارية.

ج. متوافق تمامًا مع أجهزة Mac:

وهو متوافق مع العديد من منتجات Mac بما في ذلك MacBook و MacBook Air و MacBook Pro و iMac وشاشة iMac Retina 5K و Mac Pro و Mac mini.

نصيحة:

على الرغم من الميزات المذهلة لمشغلي Blu-ray ، إلا أنهما يدعمان فقط مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمقاطع فيديو 4K ، فقد لا يكون Leawo Blu-ray Player و Macgo Blu-ray Player خيارين جيدين.

مقارنة بين أفضل 3 مشغل Blu-ray

الآن لديك فكرة عن مشغلات Blu-ray الثلاثة. هنا نود أن نقدم لك نموذجًا لسهولة التحقق من مدى اختلافهما عن بعضهما البعض.

 

التنسيق المدعوم

المنطقة الحرة

جودة فيديو 4K

التوافق

التكلفة

VideoByte مشغل بلو راي

قرص Blu-ray ، مجلد Blu-ray ، ملفات Blu-ray ISO ، مقاطع فيديو SD / HD / DVD الشائعة

MacBook Pro و MacBook Air و Mac mini و iMac و Windows

$29.95

(نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا)

Leawo هذه التطبيقات تقنية بلو راي لاعب

جميع أقراص Blu-ray في السوق ومجلدات Blu-ray وملفات Blu-ray ISO ومقاطع الفيديو عالية الدقة الشائعة

 

Mac (32 بت أو 64 بت) OS X 10.10 / 10.11 / 10.12 / 10.13 / 10.14 ، Windows 10 / 8.1 / 8/7

مجاني

مشغل Blu-ray Macgo

أفلام Blu-ray أو DVD بتنسيق صورة ISO

 

MacBook و MacBook Air و MacBook Pro و iMac و iMac Retina 5K Display و Mac Pro و Mac mini

$29.95

بعد ذلك ، بعد تقديم أفضل 3 برامج لمشغل Blu-ray ، دعنا نتعلم عندما يكون لديك بالفعل برنامج تشغيل Blu-ray ، وكيفية استخدام برنامج Blu-ray قوي ومجاني - VideoByte مشغل بلو راي لتشغيل قرص Blu-ray على Mac بنجاح في بضع خطوات فقط. وفي الجزء الخامس في هذه المقالة ، سيتم سرد العديد من برامج تشغيل Blu-ray التنافسية لمساعدتك في الاختيار.

نصيحة:

VLC هو الخيار المجاني الذي نوصي به. حيث إن عملية إتاحته لتشغيل قرص Blu-ray المحمي بنظام DRM لا تزال معقدة بما يكفي لبعض المستخدمين. لمزيد من التفاصيل ، يمكنك التحقق من المقالة التي كتبناها من قبل: كيفية تشغيل Blu-ray مع VLC على جهاز الكمبيوتر وماك (الدليل النهائي)

كيفية تشغيل قرص Blu-ray على MacBook Pro / MacBook Air باستخدام VideoByte Blu-ray Player

الخطوة 1. قم بتوصيل محرك BD بجهاز MacBook Pro الخاص بك

قم بإعداد محرك أقراص Blu-ray وتوصيل محرك BD بجهاز MacBook Pro باستخدام كابل USB. ثم أدخل قرص فيلم Blu-ray في محرك الأقراص.

الخطوة 2. قراءة قرص Blu-ray وتحميله

ملاحظة:

تأكد من أنك متصل بالإنترنت جيدًا.

قم بتشغيل VideoByte Blu-ray Player ثم انقر فوق الزر "Open Disc" الموجود على الواجهة الرئيسية لتحميل Blu-ray على جهاز MacBook Pro الخاص بك.

مشغل ماين ماك

الخطوة 3. ابدأ تشغيل Blu-ray على MacBook Pro

انتظر لحظة ، ستظهر القائمة الرئيسية. هنا ، يمكنك اختيار الفصل والمسارات الصوتية والترجمات التي تريدها. إذا لم يكن ذلك ضروريًا ، يمكنك النقر مباشرةً على زر "تشغيل الفيلم" لمشاهدة فيلم Blu-ray مباشرةً.

قائمة الفصل ماك

من خلال 3 خطوات فقط ، يمكنك الاستمتاع بأفلام Blu-ray على جهاز MacBook Pro الخاص بك مع أفضل مشغل Blu-ray لنظام Mac. ويمكنك أيضًا تشغيل Blu-ray على MacBook Air و iMac وما إلى ذلك عبر هذه الطريقة. خذ الآن أقراص Blu-ray وابدأ المشاهدة على جهاز MacBook الخاص بك.

قراءة ممتدة - اختر محرك أقراص Blu-ray فعال من حيث التكلفة لجهاز Mac

لتشغيل Blu-ray على MacBook Pro ، يعد محرك Blu-ray أمرًا ضروريًا. ومع ذلك ، قد تضيع عند توفر الآلاف من برامج تشغيل Blu-ray في السوق الحالية. إذا كنت لا تعرف كيفية اختيار محرك أقراص Blu-ray جيد لنظام التشغيل Mac ، فسيقدم لك الجزء التالي بعضًا من أفضل محركات أقراص Blu-ray الخارجية لتشغيل سلس. تحتوي هذه التوصيات الممتازة على ميزات تشمل على سبيل المثال لا الحصر التشغيل السلس والتشفير الجيد ودعم قراءة أنواع الأقراص المتعددة وما إلى ذلك. فقط انطلق وابحث عن أفضل محرك أقراص Mac Blu-ray لديك.

ASUS BW-12D1S-U Lite

• تمتع بمعايير أمان ممتازة مع وظيفة اسم الملف المشفر والتحكم في كلمة المرور.

• تعال مع برنامج Power Backup الاحترافي للنسخ الاحتياطي للبيانات.

• يمكن حرق أقراص Blu-ray في 12X.

سامسونج SE-506CB / RSBD

• متوافق مع كل من أجهزة كمبيوتر Windows و Mac.

• نحيف حقًا بسمك اثني عشر فاصلة سبعة ملليمترات فقط.

• يمكن قراءة وكتابة أقراص Blu-ray رباعية وثلاثية وثنائية الطبقات.

سي تك للألمنيوم

• يمكن كتابة وقراءة مجموعة واسعة من أنواع الأقراص بما في ذلك Blu-ray و DVD و CD.

• دعم تنسيق BDXL.

• متوافق مع كل من Mac و Window PC.

LG BP50NB40

• تسمح لك بتشغيل أقراص Blu-ray بسلاسة.

• دعم تنسيق BDXL لكتابة أقراص Blu-ray.

• دعم تقريبا أي نظام تشغيل.

بايونير BDR-XS06

• متوافق مع تنسيق BDXL ويمكنه نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray وقراءتها.

• يدعم جميع أنظمة التشغيل الشائعة.

• واجهات USB 3.0 و 2.0 مع ذاكرة تخزين مؤقت بحجم 4 ميغا بايت.

كلمات أخيرة

الكل في الكل ، برنامج تشغيل Blu-ray كضرورة لمشاهدة Blu-ray على Mac ، هو الخطوة الأولى لمساعدتك على مشاهدة أقراص DVD على Mac. ومع ذلك ، لمساعدتك على الاستمتاع بمجموعات أفلام Blu-ray اللائقة ، ستظل بحاجة إلى مشغل Blu-ray قوي ومتعدد الاستخدامات. VideoByte مشغل بلو راي هنا موصى به بشدة ، لأنه مشغل Mac Blu-ray مجاني وموثوق به والذي سيجلب لك دائمًا متعة تشبه السينما.

[Solved] Can I Play Blu-ray Movie on MacBook Pro?

Mac users who prefer physical media might often play the DVD, Blu-ray movie disc on their Mac, MacBook Pro, MacBook Air, etc. It's easy to play DVD disc on Mac as long as you have a DVD drive. However, things change if you want to watch higher quality discs such as Blu ray discs on a Mac, as Mac doesn't have the permission to decode the Blu-ray disc.

Usually, the build-in drive that comes with a computer can only read DVD. And most of the MacBook Pro/MacBook Air are not equipped with a drive. Therefore, both a Blu-ray drive and a Blu-ray player software for Mac are needed for watching Blu-ray movies on MacBook Pro. In the following, this article is going to show you the easiest and free way to play Blu-ray on MacBook Pro.

You May Also Interested:

Best Way to Rip/Convert Blu-ray Movies to MP4

Contents

Preparation Before Playing Blu-ray on MacBook Pro

Before you go, you shall prepare the below items for better blu-ray movie enjoyment on your MacBook pro:

An external Blu-ray drive. Firstly, you need to get an external blu-ray drive so that you can read the blu-ray disc before you play it on your Mac. You can buy a suitable one from online retailers like Amazon, Ebay, etc. It’s recommended to check if the USB optical drive is compatible with the USB port of your MacBook or you can prepare a USB adapter if needed.

A third-party reliable Blu-ray player software. This application is to help you play the blu-ray as there is no built-in blu-ray player on Mac. A good Blu-ray player should boast the features:

  • Support various format
  • High Quality
  • Offer regional support
  • Allows easy playback

Stable network connection. Generally speaking, some DVD or blu-ray discs will be DRM protected. To decode the protection and play them on Mac successfully, this blu-ray player software will require a network connection for decrypting.

A Blu-ray Disc.

3 Best Blu-ray Player Software for MacBook Pro

We’ve mentioned that a good third-party Blu-ray player is a must for you to play Blu-ray on Mac/ MacBook/ MacBook pro. In this part, we will introduce 3 best Blu-ray players to you, and you can choose whichever suits you most. Among them, VideoByte Blu-ray Player is our most recommended one.

VideoByte Blu-ray Player - An All-round Blu-ray Player

VideoByte Blu-ray Player as a Blu-ray player for MacBook Pro is a reliable choice. For those who are living with blu-ray movies, this blu-ray player software is definitely the best one as it wins many loyal users for its excellent performance in playing Blu-ray disc, Blu-ray ISO, and Blu-ray folders on Mac. This outstanding software also works on Windows stably. Meanwhile, it always ensures the highest-quality playback to deliver a cinema-like experience. See more sparkling features in below:

Player Main Mac

a. Multi-device compatible:

It’s compatible with any Mac computer including MacBook Pro, MacBook Air, Mac mini, and iMac.

b. Multi-format supported:

It supports to play Blu-ray disc, Blu-ray folder, Blu-ray ISO files on your MacBook Pro directly and also can be used as a Mac video player for playing common SD/HD/DVD videos on MacBook.

c. High-quality playback:

With the help of its advanced decoding system, you are always guaranteed to enjoy movies in 1080P high definition image quality with zero quality loss of Blu-ray data or frame. Meanwhile, it also supports all DVD types, MP4, AVI, MOV, MKV, MP3 and other video and audio formats

d. Region free:

This region-free Blu-ray player can unlock the region code and successfully play Blu-ray of region A, B, C.

e. Intuitive interface:

It’s intuitive interface enables every beginner to grasp its usage in seconds. You can easily choose the titles, chapters, and different audio tracks or subtitles via the menu.

Leawo Blu-ray Player - A Freeware to Play Blu-ray

Leawo Blu-ray Player is one of the best Blu-ray players for MacBook pro as it provides comprehensive solutions for users to play Blu-ray disc, folder and ISO images at one stop. Meanwhile, this blu-ray player software allows you to add external subtitles via its easy-to-control menu. You can read from the link below to get the full review: Leawo Blu-ray Player Review – Play Blu-ray/DVD on Computer Freely.

Leawo Blu-ray Player

a. Multiple Formats available:

It supports playing videos in HD MP4, HD AVI, HD MOV, HD TS, HD TRP, HD VOB, HD MPG, HD WMV, HD ASF, etc.

b. Subtitle Adjustment Supported:

Subtitles and audio tracks could be selected during playback for better playback enjoyment.

c. Region Free:

It can unprotect region codes so you can watching region protected Blu-rays easily.

d. Cost Free:

You don’t need to pay for Leawo Blu-ray Player.

Macgo Mac Blu-ray Player – A Blu-ray Player Designed for Mac

As the name suggests, Macgo is the Blu-ray Player software that runs on MacOS. It supports many files types including MP4, MOV, MKV, AVI, and WMV. The intuitive menu makes it easier to customize your Blu-ray playback experiences on your Mac. Meanwhile, this free Blu-ray player is able to decrypt the DRM protection of commercial discs easily. However, the playback on this software may get laggy and sometimes you may find it drop frame and get stuck. For Blu-ray movies lovers, you should also be noted that DTS or Dolby sound are not supported in its free version.

Macgo Mac Blu-ray Player

a. Original Blu-ray Menu Reserved:

It can retain the menu of Blu-ray discs for you to conveniently control the playback.

b. Hardware Acceleration Supported:

Its BluFast MX hardware acceleration tech will help save CPU, RAM, and extends battery life.

c. Fully Compatible with Mac:

It is compatible with various Mac products including MacBook, MacBook Air, MacBook Pro, iMac, iMac Retina 5K display, Mac Pro, and Mac mini.

Tips:

Despite the two Blu-ray players’ amazing features, they only support 1080p HD videos. If you want to enjoy 4K videos, Leawo Blu-ray Player and Macgo Blu-ray Player may not be good choices.

Comparison Between the 3 Best Blu-ray Player

Now you have an idea of the 3 Blu-ray players. Here we’d like to provide you with a form for easy check how they differ from each other.

 

Supported Format

Region Free

4K Video Quality

Compatibility

Cost

VideoByte Blu-ray Player

Blu-ray disc, Blu-ray folder, Blu-ray ISO files, common SD/HD/DVD videos

MacBook Pro, MacBook Air, Mac mini, and iMac, Windows

$29.95

(30 days free trial)

Leawo Blu-ray Player

all Blu-ray discs in the market, Blu-ray folders and Blu-ray ISO files, common HD videos

 

Mac (32-bit or 64 bit) OS X 10.10/10.11/10.12/10.13/10.14,  Windows 10/8.1/8/7

Free

Macgo Blu-ray Player

Blu-rays or DVD movies in ISO image format

 

MacBook, MacBook Air, MacBook Pro, iMac, iMac Retina 5K display, Mac Pro, Mac mini

$29.95

Next, after the introduction of the 3 best Blu-ray player software, let’s learn when you have a Blu-ray driver already, how to use a powerful and free Blu ray software - VideoByte Blu-ray Player to play a Blu-ray disc on Mac successfully in just a few steps. And at the fifth part of this article, several competitive Blu-ray drivers will be listed to help you choose.

Tips:

VLC is the totally-free option that we'll recommend. Whereas, the process to make it available for DRM-protected Blu-ray disc playback is still complex enough for some users. For more details, you can check on the article we wrote before: How to Play Blu-ray with VLC on PC & Mac (Ultimate Guide)

How to Play Blu-ray Disc on MacBook Pro/MacBook Air with VideoByte Blu-ray Player

Step 1. Connect the BD drive to your MacBook Pro

Prepare a Blu-ray drive and connect the BD drive to your MacBook Pro with the USB cable. Then, insert your Blu-ray movie disc into the drive.

Step 2. Read Blu-ray Disc and Load It

Note:

Make sure you are connected with Internet well.

Launch the VideoByte Blu-ray Player and then click on the "Open Disc" button on the main interface to load the Blu-ray on your MacBook Pro.

Player Main Mac

Step 3. Start to Play Blu-ray on MacBook Pro

Wait a second, the main menu will pop out. Here, you can choose the chapter, audio tracks and subtitles you like. If is not necessary, you can directly click "Play Movie" button to watch the Blu-ray movie directly.

Menu Chapter Mac

With only 3 steps, you can enjoy your Blu-ray movies on your MacBook Pro with the best Blu-ray player for Mac. And, you can also play Blu-ray on MacBook Air, iMac, etc. via this method. Now take your Blu-ray discs and start watching on your MacBook.

Extended Reading - Pick A Cost-effective Blu-ray Drive for You Mac

To get the Blu-ray playback on MacBook Pro, a Blu-ray Drive is essential. However, you might get lost when there are thousands of Blu-ray drivers available on current market. If you don't know how to choose a good Blu-ray drive for Mac, the following part will offer you some best external Blu-ray drives for a smooth playback. These excellent recommendations have features including but not limited to smooth operation, good encryption, support for reading multiple disc types, etc. Just go ahead and find your best Mac Blu-ray drive.

ASUS BW-12D1S-U Lite

• Have excellent security standard with encoded file name functionality and password control.

• Come with Power Backup professional data backup software.

• Can burn Blu-ray discs at 12X.

Samsung SE-506CB/RSBD

• Compatible with both Windows and Mac computers.

• Really slim at just twelve point seven millimeters.

• Can read and write quad, triple and dual-layer Blu-ray discs.

Sea Tech Aluminum

• Can write and read a wide range of disc types including Blu-ray, DVD and CD.

• Support the BDXL format.

• Compatible with both Mac and Window PC.

LG BP50NB40

• Allow you to play Blu-ray discs smoothly.

• Support BDXL format to write Blu-ray discs.

• Support almost any operating system.

Pioneer BDR-XS06

• Compatible with BDXL format and can burn and read CDs, DVDs, and Blu-ray discs.

• Supports all the popular operating systems.

• USB 3.0 and 2.0 interfaces with a buffer size of 4 megabytes.

Final Words

All in all, Blu-ray driver as a necessity to watch Blu-ray on Mac, is the first step to help you watch DVDs on Mac. However, to help you enjoy your decent Blu-ray movie collections, you will still need a powerful and versatile Blu-ray player. VideoByte Blu-ray Player here is strongly recommended, for it’s a free and reliable Mac Blu-ray player which will always bring you cinema-like enjoyment.