كيفية نسخ قرص DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي على نظامي التشغيل Windows / Mac (وليس النسخ من القرص المضغوط)

في كثير من الحالات ، قد تحتاج إلى نسخ مجموعات DVD الخاصة بك. على سبيل المثال ، تشغل الكثير من أقراص DVD مساحة كبيرة من غرفتك ولا توجد مساحة لأشياء أخرى. علاوة على ذلك ، فإن أقراص DVD معرضة للالتفاف والخدش والكسر. لذلك ، يعد استخدام محرك الأقراص الثابتة دائمًا خيارًا جيدًا لتخزين نسخ DVD الاحتياطية حتى لا تقلق بشأن المشكلات التي قد تحدث لأقراص DVD. والأهم من ذلك ، يتيح لك نسخ أقراص DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي تحرير أقراص DVD ومشاركتها ومشاهدتها بمرونة بدون مشغل DVD بعد الآن. إذا كنت تبحث عن طريقة لنسخ قرص DVD على القرص الصلب ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

في هذه المقالة ، سوف نوضح لك كيفية نسخ DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي على Windows / Mac باستخدام برنامج موصى به يسمى VideoByte نسخ دي في دي.

المحتويات

الجزء 1. لماذا لا يمكنني نسخ DVD إلى القرص الصلب مباشرة؟

بالنسبة لأقراص DVD التي لا تحتوي على حماية DRM وأقراص DVD محلية الصنع ، يمكنك نسخها مباشرة إلى محرك أقراص ثابت خارجي مباشرةً لغرض النسخ الاحتياطي نظرًا لعدم توفر حماية ضد النسخ. أثناء استخدام أقراص DVD التجارية ، قد تجد أخطاء تحدث عندما تحاول نسخها على القرص الصلب على نظام Windows أو Mac. والسبب هو أن حقوق الطبع والنشر لأقراص DVD هذه محمية ولا يمكن نسخها مباشرة.

في الواقع ، فإن جميع أفلام DVD والبرامج التلفزيونية تقريبًا مسلحة بواحد أو أكثر من أنظمة حماية النسخ ، والتي يمكن أن تحمي هذه الملفات من النسخ مباشرة. يتم سرد بعض تقنيات تشفير حماية DVD الشائعة الاستخدام والتي عادةً ما تسبب مشاكل عندما تريد نسخ أقراص DVD احتياطيًا على محرك الأقراص الثابتة في ما يلي:

نظام التدافع على المحتوى (CSS): يتضمن هذا النظام كلاً من المصادقة المتبادلة بين مضيف المشغل وتشفير البيانات ، والتي تُستخدم لمحتوى أقراص DVD من القرصنة وفرض قيود العرض على أساس المنطقة.

حماية سوني أركوس: يتم إنشاء القطاعات التالفة على قرص DVD بشكل متعمد بواسطة النظام ، ثم ينتج عن غالبية برامج نسخ DVD العادية أخطاء قسم تالفة.

حماية نسخ DVD من Disney: يؤدي إلى اضطراب محتوى DVD بحيث يصعب على المستخدمين تحديد العنوان الصحيح الذي يحتوي على الجزء الرئيسي من الفيلم. إذا حاولت نسخ محتوى DVD كاملًا ، فستحصل على ملف كبير الحجم ومقاطع فيديو معطلة تمامًا وغير مجدية.

نسخ قرص ديزني إلى رقمي

بالإضافة إلى أنظمة حماية نسخ DVD ، قد تؤدي أسباب أخرى مثل ارتفاع درجة حرارة الكمبيوتر وخطأ في البرنامج الثابت ، وما إلى ذلك ، إلى فشل نسخ قرص DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي. لذلك ، يلزم وجود برنامج نسخ DVD احترافي لنسخ قرص DVD إلى محرك الأقراص الثابتة بنجاح وبسهولة بطريقة احترافية.

الجزء 2. أفضل برنامج لنسخ DVD إلى القرص الصلب دون متاعب

VideoByte نسخ دي في دي هي أداة سهلة الاستخدام ولكنها متقدمة للغاية يمكنها أن تسمح لك بنسخ أقراص DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي على كل من Windows و Mac لأغراض النسخ الاحتياطي بسهولة ويسر. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك نسخ أفلام DVD إلى قرص DVD فارغ آخر بنسبة 1: 1 أو نسخ قرص DVD إلى مجلد DVD ISO Image / VIDEO_TS.

الميزات المميزة لنسخ VideoByte DVD

  • نسخ قرص فيلم DVD بجودة أصلية 1: 1: يمكن لـ VideoByte DVD Copy فك تشفير قرص DVD ونسخه ونسخه بحيث يمكنك نسخ أفلام DVD احتياطيًا إلى محرك أقراص ثابت خارجي بجودتها الأصلية.

  • اختر العنوان الفرعي والمسار الصوتي المفضل لديك: VideoByte DVD Copy يسمح لك بفحص ملصق القرص والحصول على المعلومات التفصيلية حول كل قرص ، مثل جميع فصول العناوين والمسارات الصوتية والترجمات.

  • نسخ DVD بوضع مختلف: لتسهيل كل عملية النسخ لكل مستخدم جديد ، يوفر VideoByte DVD Copy أوضاع نسخ مختلفة: فيلم كامل وفيلم رئيسي ومخصص. إذا كنت ترغب في نسخ الفيلم بأكمله ، يمكن أن يلبي وضع Full Movie حاجتك. يمكن للفيلم الرئيسي إجراء نسخ احتياطي للأفلام فقط ويسمح لك Custom باختيار الأجزاء المرغوبة من DVD لنسخها.

  • قم بإزالة حماية DVD بسهولة: بالنسبة لأقراص DVD وأقراص DVD التجارية المحمية ، يمكن لـ VideoByte DVD Copy إزالة حماية CSS ورموز المنطقة المطبقة على قرص DVD. لذلك ، يمكنك نسخ أي قرص DVD تريده إلى محرك أقراص ثابت خارجي.

  • تقدم مشغل DVD مدمج: VideoByte DVD Copy مجهز بمشغل DVD مدمج يسمح لك بمعاينة محتوى كل فصل قبل بدء عملية نسخ DVD لتجنب أخطاء الإعداد.

  • أداء السرعة: يمكن ضبط سرعة نسخ VideoByte DVD Copy على "× 2.0 - موصى به" أو "الحد الأقصى لذلك سيتم قضاء وقت أقل في مهمة النسخ مقارنة ببرامج أخرى مماثلة.

ملاحظة:

لا يوصى بنسخ قرص DVD إلى محرك الأقراص الثابتة لأغراض تجارية ، فقد يكون ذلك انتهاكًا لقوانين حقوق النشر.

فيما يلي الخطوات التفصيلية لنسخ DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي. أو يمكنك التمرير لأسفل لمشاهدة الفيديو التعليمي والتعلم خطوة بخطوة.

الخطوة 1. تحميل مصدر DVD

قم بتنزيل وتثبيت VideoByte DVD Copy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بتشغيله. أدخل قرص DVD الذي ترغب في نسخه إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم سيطلب منك VideoByte DVD Copy تحميل قرص DVD في هذا البرنامج. أو يمكنك الذهاب إلى ملف> تحديد المصدر لاستيراد قرص DVD الخاص بك.

اختر مصدر

الخطوة 2. اختر وضع نسخ DVD

يوفر VideoByte DVD Copy ثلاثة أوضاع نسخ بما في ذلك "النسخ الكامل" و "الفيلم الرئيسي" و "التخصيص". يمكنك اختيار الشخص المناسب وفقًا لموقفك.

  • نسخة كاملة: انسخ فيديو DVD بالكامل بما في ذلك الاعتمادات والإعلان وما إلى ذلك.
  • الفيلم الرئيسي: استنساخ الفيلم الرئيسي بدون مقاطع غير ضرورية.
  • تخصيص: يمكنك نسخ محتويات الفيديو التي تريدها كما تريد
نسخة كاملة

الخطوة 3. ابدأ في النسخ

قبل أن تبدأ عملية النسخ ، انتقل إلى الهدف لاختيار "حفظ كمجلد DVD"أو"حفظ باسم ISO"لتعيين الوجهة التي تحفظ فيها محتويات DVD. ثم انقر فوق" التالي "لتعيين الخيارات الأخرى وفقًا لحاجتك ، ثم انقر فوق" بدء "لبدء عملية النسخ.

خيار النسخ

الخطوة 4. الاتصال بمحرك الأقراص الصلبة الخارجي

عند اكتمال عملية النسخ ، يمكنك العثور على محتوى DVD في المجلد الوجهة. قم بتوصيل محرك الأقراص الثابتة USB بواجهة USB والآن يمكنك نقل ملفات DVD إلى محرك الأقراص الثابتة الخارجي لجعل رحلة عملك أكثر إثارة.

هذه هي كل الخطوات لنسخ DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي. من خلال 4 خطوات فقط وعدة نقرات بسيطة ، يمكنك الاستمتاع بأفلام DVD في أي وقت وفي أي مكان.

الجزء 3. أسئلة وأجوبة حول نسخ أقراص DVD

هل نسخ DVD قانوني؟

يعتمد ذلك على استخدام محتوى DVD. بالنسبة الى حقوق الطبع والنشر الرقمية للألفية قانون (DMCA)، يعد نسخ أقراص DVD لغرض الاستخدام التجاري دون إذن من مالك حقوق النشر أمرًا غير قانوني.

ومع ذلك، فإن مبدأ الاستخدام العادل يسمح لك باستخدام مواد محمية بحقوق الطبع والنشر دون الحصول على إذن من صاحب حقوق النشر الأصلي إذا قمت بشراء هذه المواد للاستخدام الشخصي. لذلك ، من القانوني نسخ أقراص DVD في حالة تلف DVD أو ضياعها أو لأغراض تعليمية.

كيفية نسخ DVD إلى القرص الصلب باستخدام VLC

VLC هو أيضًا برنامج شائع يتيح للمستخدمين نسخ وتحويل DVD إلى MP4 وتنسيقات رقمية أخرى. ومع ذلك ، لا يدعم VLC نسخ محتوى DVD إلى القرص الصلب وحفظه بتنسيق صورة ISO حتى الآن. لتحويل DVD إلى MP4 باستخدام VLC ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

خطوة 1: أدخل قرص DVD في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
خطوة 2: قم بتنزيل VLC وتثبيته ، ثم قم بتشغيله. من شريط الأدوات ، الرجاء النقر وسائط> فتح القرص.
خطوة 3: في مجلة القرص القسم ، اضغط تصفح لتحديد الموقع الذي تريد حفظ محتوى DVD المحول فيه.
خطوة 4: في الركن الأيمن السفلي ، افتح القائمة المنسدلة بجانب ملف بلايستشن زر واختيار تحول.
خطوة 5: في النافذة المنبثقة ، اختر MP4 كتنسيق ملف التعريف ويمكنك تعيين موقع الملف المحول واسمه في الملف الوجهة التبويب. أخيرًا ، انقر فوق إبدأ لتحويل DVD إلى MP4 باستخدام VLC.

في الختام

بشكل عام ، لنسخ DVD إلى محرك أقراص ثابت خارجي على Windows / Mac ، VideoByte نسخ دي في دي سيكون بالتأكيد مساعدة كبيرة لك. وسنواصل البحث عن المزيد من الأدوات المفيدة التي يمكن أن تتيح لك نسخ بيانات DVD احتياطيًا وتخزينها دون متاعب.

How to Copy DVD to External Hard Drive on Windows/Mac (Not Rip)

In many cases you might need to copy your DVD collections. For example, tons of DVDs occupy too much of your room and there is no space for other stuff. Moreover, DVD discs are vulnerable to warping, scratching and breaking. Therefore, using hard drive is always a good choice to store your DVD back-ups so that you don’t need to worry about the problems that might occur to DVDs. More importantly, copying DVDs to external hard drive allows you to edit, share or watch DVDs flexibly without DVD player anymore. If you are seeking for a way to copy DVD to hard drive, you have come to the right place.

In this article, we are going to show you how to copy DVD to external hard drive on Windows/Mac using a recommended software called VideoByte DVD Copy.

Contents

Part 1. Why Can't I Copy DVD to Hard Drive Directly?

For DVDs without the protection of DRM and homemade DVDs, you can directly copy them to external hard drive directly for backup purpose since they don’t have copy protection. While for commercial DVDs, you might find errors occur when you’re trying to copy them to hard drive on Windows or Mac. The reason is that the copyright of these DVDs is protected and they cannot be directly copied.

In fact, almost all the DVDs movies and TV shows are armed with one or more copy protection schemes, which can protect these files from being copied directly. Some commonly used DVD protection encryption technologies that usually cause trouble when you want to back up your DVDs to hard drive are listed in the following:

Content Scramble System (CSS): This system includes both player-host mutual authentication and data encryption, which is used to the content of DVDs from piracy and to enforce region-based viewing restrictions.

Sony ARccOS Protection: Corrupted sectors on DVD disc are created deliberately by the system, then a majority of regular DVD copy software will produce bad section errors.

Disney DVD Copy Protection: it disorders the DVD content so that users can hardly locate the right title which contains the main part of the movie. If you try to copy full DVD content, you will get a large size file and videos that are completely out of order and useless.

Rip Disney Disc to Digital

In addition to DVD copy protection schemes, other reasons such as overheating computer and firmware fault, etc. might also lead to the failure of copying DVD to external hard drive. Therefore, a professional DVD copy software is required to copy DVD to hard drive successfully and easily in a professional way.

Part 2. The Best Software to Copy DVD to Hard Drive without Hassle

VideoByte DVD Copy is an easy-to-use, yet a highly advanced tool that can allow you to copy DVDs to external hard drive on both Windows and Mac for backup purposes easily and conveniently. With such a tool, you can clone DVD movies to another blank DVD disc in 1:1 ratio or copy the DVD disc to DVD ISO Image/ VIDEO_TS folder.

Highlighted Features of VideoByte DVD Copy

  • Copy DVD movie disc with 1:1 original quality: VideoByte DVD Copy can decrypt, copy and burn DVD disc so that you can backup DVD movies to external hard drive in their original quality.

  • Choose your preferred subtitle and audio track: VideoByte DVD Copy allows you to check out the disc label and attain the detailed information about each disc, such as all titles chapters, audio tracks and subtitles.

  • Copy DVD with different mode: To make all the copy process easier for every new users, VideoByte DVD Copy provides different copy modes: Full Movie, Main Movie and Custom. If you want to copy the whole movie, Full Movie mode can satisfy your need. Main Movie can perform movie-only backup and Custom allows you to choose desired parts of the DVD to copy.

  • Remove DVD protection easily: For protected DVDs and commercial DVDs, VideoByte DVD Copy can remove the CSS protection and region codes that applied to the DVD disc. Therefore, you can copy any DVD disc you like to external hard drive.

  • Offer built-in DVD player: VideoByte DVD Copy is equipped with a built-in DVD player which allows you to preview the content of each chapter before you start the DVD copy process to avoid the setup errors.

  • Speed performance: the copy speed of VideoByte DVD Copy can be set to "×2.0 - Recommended" or "Max so less time will be spent on the copy task compared with other similar software programs.

Note:

It’s not recommended to copy DVD to hard drive for commercial purposes for it might be a violation of copyright laws.

Below are detailed steps to copy DVD to external hard drive. Or you can slide down to see the video tutorial and learn step by step.

Step 1. Load DVD Source

Download and Install VideoByte DVD Copy on your PC and then launch it. Insert the DVD disc you wish to copy to your computer. Then VideoByte DVD Copy will ask you to load the DVD into this program. Or you can go to File > Select Source to import your DVD.

Select Source

Step 2. Choose DVD Copy Mode

VideoByte DVD Copy provides three copy modes including "Full Copy", "Main Movie" and "Customize". You can choose the proper one according to your situation.

  • Full copy: Copy the entire DVD video including the credits, the advertising, etc.
  • Main Movie: Clone the main movie without unnecessary clips.
  • Customize: You can copy the video contents you want as you like
Full Copy

Step 3. Start to Copy

Before the copy process starts, go to Target to choose "Save as DVD Folder" or "Save as ISO" to set the destination you save your DVD contents. Then tap Next to set other options according to your need and tap Start to begin the copying process.

Copy Option

Step 4. Connect to External Hard Drive

When the copying process completes, you can find the DVD content in the destination folder. Connect the USB hard drive with the USB interface and now you can transfer DVD files to the external hard drive to make your business trip more interesting.

That's all steps on copying DVD to external hard drive. With just 4 steps and several simple clicks, you can enjoy your DVD movies at any pleasure time and at anywhere.

Part 3. FAQs on Copying DVDs

Is It Legal to Copy DVD?

It depends on the use of DVD content. According to Digital Millennium Copyright Act (DMCA), it is illegal to copy DVDs for the purpose of commercial use without the permission of the copyright owner.

However, the Fair Use Doctrine allows you to use copyrighted materials without acquiring the permission from the original copyright holder if you purchase these materials for personal use. Therefore, it is legal to copy DVDs in case of DVD damage, loss or for educational purpose.

How to Copy DVD to Hard Drive with VLC

VLC is also a popular software that lets users to rip and convert DVD to MP4 and other digital formats. However, VLC does not support to copy DVD content to hard drive and save it in ISO Image format yet. To convert DVD to MP4 with VLC, you can follow the below steps:

Step 1: Insert the DVD into your computer.
Step 2: Download and install VLC, and then launch it. From the tool bar, please click Media > Open Disc.
Step 3: In the Disc section, tap Browse to select the location where you want to save the converted DVD content.
Step 4: On the bottom-right corner, open the drop-down menu beside the Play button and choose Convert.
Step 5: In the pop-up window, choose MP4 as the profile format and you can set location of the converted file and its name at the Destination File tab. Finally, click Start to convert DVD to MP4 with VLC.

Conclusion

Overall, to copy DVD to external hard drive on Windows/Mac, VideoByte DVD Copy will be absolutely a great help to you. And we will continue to search for more useful tools that can let you backup and store DVD data without hassle.