أفضل 6 برامج نسخ على أقراص DVD لنظامي التشغيل Windows و Mac [2022]

على الرغم من أنه من المرجح أن يقوم الأشخاص ببث أو إنشاء وسائط متدفقة اليوم ، لا تزال هناك بعض المواقف عندما يرغبون في إنشاء أقراص DVD للحفاظ على المحتوى بأنفسهم. إذن كيف يمكننا معالجة إنشاء أقراص DVD عندما لا نكون خبراء في الكمبيوتر في الواقع؟
 
لتحويل الوسائط المتدفقة إلى قرص DVF ، فأنت لا تحتاج إلا إلى مساعدة برنامج نسخ أقراص DVD موثوق به ، وهو قادر على مساعدة الجميع في إنشاء قرص DVD دون المرور بخطوات معقدة. لمثل هذا الطلب ، قمنا باختبار وفرز أفضل 6 برامج لنسخ أقراص DVD التالية لعام 2022 لكل من مستخدمي Windows و Mac. الآن ، قارنهم واحصل على أفضلهم لمساعدتك على نسخ أقراص DVD في المنزل بطريقة خالية من المتاعب!
أفضل برامج حرق DVD
المحتويات
السعر: من 19.95 دولارًا أمريكيًا (يتوفر إصدار تجريبي مجاني)
VideoByte دي في دي الخالق تم تصميمه بواجهة بسيطة ، مما يجعل البرنامج بديهيًا لمساعدة المستخدمين على معالجة نسخ DVD دون متاعب. يحتوي على العديد من الميزات التي يمكن أن تجعل إنشاء DVD مريحًا ولكن مبدعًا. على سبيل المثال ، يتيح إنشاء قائمة DVD والترجمات القابلة للتخصيص والمسارات الصوتية وتحسين الفيديو وما إلى ذلك للمستخدمين نسخ قرص DVD مخصص بناءً على متطلباتهم بحرية.
 
بفضل التوافق الكبير ، يستطيع VideoByte DVD Creator دعم استيراد مقاطع الفيديو أو الصوتيات لمجموعة واسعة من التنسيقات ، مثل AVI و MPEG و 3GP و MP4 و VOB و FLV وما إلى ذلك. إذا حصلت على فيديو ثلاثي الأبعاد ترغب في نسخه على قرص DVD للحفظ ، فلا تقلق لأن VideoByte DVD Creator متاح أيضًا للمعالجة من أجلك. حاليًا ، يتم إنشاء أنواع DVD الأكثر شيوعًا مثل DVD-3 و DVD-5 و BD-9 و BD-25 عبر VideoByte DVD Creator على Windows أو Mac بنقرات بسيطة جدًا.

إيجابيات وسلبيات VideoByte DVD Creator

الايجابيات
  • تتوفر ميزات تحرير الفيديو المتقدمة ؛
  • قم بإعداد قوالب قائمة جميلة مسبقًا للتطبيق بنقرة واحدة ؛
  • الفصول والعناوين الفرعية والمسارات الصوتية متاحة للتخصيص بدرجة عالية ؛
  • متوافق مع جميع التنسيقات السائدة وأنواع DVD الشائعة ؛
  • ميزة الحفظ الفوري لمنع الأخطاء المفاجئة التي تسبب فقدان إنشاء DVD ؛
  • تتوفر ميزة إضافة العلامة المائية لحماية حقوق النسخ على أقراص DVD.
 
سلبيات
  • لا يمكن إلغاء قفل الميزات الكاملة إلا عند التسجيل للحصول على الإصدار المتميز.
دليل موجز لنسخ DVD عبر VideoByte DVD Creator
سيوضح لك هذا الدليل المختصر كيفية نسخ قرص DVD عبر VideoByte DVD Creator بطريقة خالية من المتاعب.
 
الخطوة 1. أدخل قرص DVD الفارغ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، قم بتشغيل VideoByte DVD Creator وحدد نوع القرص من الواجهة الرئيسية التي ترغب في إنشائها. وهو يدعم إنشاء أقراص DVD و Blu-ray بقوة. بعد ذلك ، سيتم إرشادك لإضافة ملفات الوسائط عن طريق الضغط على أيقونة "إضافة ملفات الوسائط".
DVD Creator رئيسي 1
الخطوة 2. عندما يتم استيراد مقاطع الفيديو ، تكون متاحًا لاستخدام محرر الفيديو المدمج لضبط تأثيرات الفيديو وفقًا لمتطلباتك. على سبيل المثال ، يمكنك زيادة أو تقليل إعدادات السطوع أو التشبع أو التباين أو تدرج اللون لمقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر كل من التشذيب أو الاقتصاص أو إضافة علامة مائية إلى مقاطع الفيديو للمعالجة.
فيديو المحاصيل
الخطوة 3. الآن ، اضغط على أيقونة "Audio Track" أو "ABC Subtitle" ، ثم يُسمح لك باستيراد الصوتيات أو الترجمات إلى مقاطع الفيديو وتعديلها بحرية حسب رغبتك. انقر فوق "تطبيق" وسيتم حفظ التغييرات.
إضافة تحرير الترجمة
الخطوة 4. ثم من خلال النقر على قسم "القائمة" ، ستكون متاحًا لتحديد سمة لقرص DVD حيث أن VideoByte DVD Creator قد وفر لك العديد من الاختيارات الشائعة. يمكن أن يساعد هذا في جعل محتوى DVD الخاص بك فريدًا وحيويًا.
قالب القائمة
الخطوة 5. عند انتهاء التحرير ، أخيرًا ، انتقل إلى "التفضيلات" وحدد تنسيق الإخراج بالإضافة إلى المجلد للاحتفاظ بمقاطع الفيديو. بمجرد الانتهاء ، ستحصل على نسخهم جميعًا على قرص DVD مباشرةً.
حدد نوع القرص

السعر: مجانًا (يبدأ الإصدار المميز من 49 دولارًا أمريكيًا)

أكثر من أقراص DVD ، Ashampoo Burning Studio Free متوافق أيضًا مع نسخ الأقراص المضغوطة ، لذلك يجب على المستخدمين الذين لديهم متطلبات نسخ أقراص DVD و CD تحديد هذا البرنامج تمامًا. يضمن Ashampoo Burning Studio Free الأمان ويساعد المستخدمين بأمان على حفظ محتوى الوسائط على قرص مضغوط أو قرص DVD دون متاعب. داخل البرنامج ، يوفر أيضًا بعض ميزات التحرير الأساسية بنقرة واحدة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص المحتوى لمعالجة النسخ. ومع ذلك ، ستظل بحاجة إلى الدفع مقابل ميزة حرق Blu-ray إذا كنت ترغب في استخدامها.

إيجابيات وسلبيات Ashampoo Burning Studio Free

الايجابيات
  • تتوفر ميزات فريدة مثل إنشاء عرض الشرائح وفرز الكتب الصوتية ؛
  • متوافق مع نسخ أقراص DVD و CD في نفس الوقت ؛
  • تتوفر ميزة الحماية بكلمة مرور لتشفير القرص عند الحاجة.
 
سلبيات
  • متوافق فقط مع نظام Windows ؛
  • تم تطبيق تقنية الضغط ، وبالتالي لا يمكن ضمان محتوى الوسائط الأصلي.
اشامبو بيرننج ستوديو
السعر: مجاني
كبرنامج مجاني لنسخ أقراص DVD بدون تكلفة ، يتوفر المستخدمون لإنشاء أقراص DVD عبر DVDStyler بحرية ولكن باستخدام قوالب قوائم غنية بالنمط. يوفر العديد من القوالب لتمكين المستخدمين من إنشاء أقراص DVD مخصصة بالطريقة التي يريدونها. من خلال وظائف التحرير البسيطة ، يتيح DVDStyler للمستخدمين أيضًا إضافة رسومات متجهة ونص وأزرار وصور وما إلى ذلك لإنشاء قرص DVD فريد في المتطلبات الشخصية.
 
على الرغم من أن تصميم واجهة DVDStyler سيكون قديمًا بعض الشيء مقارنة ببرامج نسخ أقراص DVD الحديثة الأخرى ، إلا أنه لا يزال مطورًا بوظيفة سهلة الفهم ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء أقراص DVD بأنفسهم بسهولة في المنزل. بشكل عام ، لا يزال DVDStyler خيارًا مثاليًا لنسخ DVD في خطوات بسيطة.

إيجابيات وسلبيات DVDStyler

الايجابيات
  • برنامج مجاني دون الحاجة إلى دفع فلس واحد ؛
  • تتوفر قوالب قائمة متنوعة لتخصيص DVD بسهولة ؛
  • متوافق مع أنظمة Windows و Mac و Linux.
 
سلبيات
  • غير متاح لنسخ أقراص Blu-ray أو CD ؛
  • واجهة قديمة مصممة.
DVDStyler
السعر: من 39.95 دولارًا أمريكيًا (يتوفر إصدار تجريبي مجاني)
كبرنامج نسخ أقراص DVD متعدد الميزات ، يوفر Wondershare DVD Creator أكثر الوظائف احترافًا لمساعدة المستخدمين على إنشاء أقراص DVD على نظامي التشغيل Windows و Mac بأقل عملية بكفاءة كبيرة. البرنامج متوافق للغاية مع جميع تنسيقات الوسائط السائدة ، وفي الوقت نفسه ، يدعم إنشاء أقراص DVD من الأنواع الشائعة في السوق. لا يُطلب من المستخدمين سوى معالجة عدة نقرات بسيطة لإكمال عملية نسخ أقراص DVD والحصول على محتوى الوسائط المحفوظ على الأقراص دون أي متاعب.
 
بالإضافة إلى ميزة النسخ على أقراص DVD الأساسية ، يوفر Wondershare DVD Creator أدوات مدمجة لتحرير الفيديو لتخصيص مقاطع الفيديو قبل نسخها وحفظها على القرص. أيضًا ، يدعم البرنامج إنشاء أقراص مضغوطة أو عمل عروض شرائح للصور مع الموسيقى دون المرور بعمليات معقدة. من جميع الجوانب ، يعد Wondershare DVD Creator برنامجًا ممتازًا لنسخ أقراص DVD على نظامي التشغيل Windows و Mac ، حتى بالنسبة لبعض الأيدي الخضراء.

إيجابيات وسلبيات Wondershare DVD Creator

الايجابيات
  • متوافق مع أكثر من 150 تنسيق وسائط وجميع أنواع الأقراص ؛
  • وظائف تحرير الفيديو سهلة الفهم المتاحة لتحسين مقاطع الفيديو قبل النسخ ؛
  • متاح ناسخ الأقراص المضغوطة المجدي ؛
  • مدمج منشئ قائمة DVD وصانع عرض الشرائح مدعوم.
 
سلبيات
  • الاشتراك مطلوب لإلغاء تأمين الميزات الكاملة للبرنامج ؛
  • سيستهلك البرنامج الضخم وحدة المعالجة المركزية عالية ويسحب أداء الكمبيوتر أثناء معالجة نسخ أقراص DVD.
Wondershare دي في دي الخالق
السعر: من 69.99 دولارًا أمريكيًا (يتوفر إصدار تجريبي مجاني)
Power2Go هو برنامج نسخ أقراص DVD سهل الاستخدام للمبتدئين ، مما يتيح للمستخدمين إنشاء أقراص DVD على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بسهولة. باستثناء أقراص DVD ، يتوافق البرنامج مع النسخ على الأقراص المضغوطة و Blu-ray أيضًا. مع القدرة على دعم مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط ، يمكن للمستخدمين تحويل ملفات الوسائط من العديد من التنسيقات الشائعة إلى أقراص DVD وأقراص مضغوطة و Blu-ray مع عملية سهلة للغاية.
 
يجب أن يكون هناك ميزة أخرى لبرنامج Power2Go تتمثل في قيمته العالية في أمان بيانات المستخدم. من خلال استخدام طريقة التشفير المتقدمة 256 بت ، يكون البرنامج قادرًا على حماية خصوصية البيانات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ومنع خطر إتلاف البيانات أو الكشف عن خصوصيتك.
Power2Go

إيجابيات وسلبيات Power2Go

الايجابيات
  • يتوفر تشفير 256 بت لحماية أمن البيانات ؛
  • دعم ميزة الاكتشاف الذكي الذكي لعمل إعدادات الإخراج المثلى للملفات ؛
  • يتم توفير قوالب قائمة مجانية لإنشاء أقراص DVD مخصصة بسهولة.
 
سلبيات
  • متاح فقط لأنظمة Windows ؛
  • الإصدار المتميز أغلى.
السعر: من 24.99 دولارًا أمريكيًا (يتوفر إصدار تجريبي مجاني)
يعد DVDFab DVD Creator خيارًا رائعًا إذا كنت تفكر في إنشاء أقراص DVD محلية الصنع مع عملية بسيطة بجودة HD. يتيح البرنامج للمستخدمين تخصيص قوائم DVD بسهولة بناءً على المتطلبات الشخصية ، مما يمكنهم من ضبط السمة للمحتوى دون إضاعة الكثير من الوقت.
 
يتيح التوافق الرائع لـ DVDFab DVD Creator للمستخدمين نسخ مقاطع فيديو بأكثر من 200 تنسيق على أقراص DVD + R / RW و DVD-R / RW و DVD-9 و DVD-5 و DVD + R DL و DVD أنواع -R DL. يمكن أن يغطي معظم الاحتياجات حتى يتمكن المستخدمون من معالجة نسخ أقراص DVD في المنزل دون متاعب.

إيجابيات وسلبيات DVDFab DVD Creator

الايجابيات
  • توافق رائع لأكثر من 200 تنسيق سائد ؛
  • دعم مجموعة متنوعة من أنواع أقراص DVD ؛
  • يتم الاحتفاظ بجودة HD لنسخ مقاطع الفيديو على أقراص DVD ؛
  • تتوفر قوالب مجانية لتخصيص سمة محتوى DVD بسهولة ؛
  • تقنية تسريع GPU المستخدمة لضمان السرعة في نسخ أقراص DVD.
 
سلبيات
  • غير متوفر لنسخ الأقراص المضغوطة أو Blu-ray ؛
  • البرنامج ضخم للغاية حيث يتم دمج العديد من الوظائف فيه.
DVDfab دي في دي الخالق

مقارنة بين أفضل 6 برامج لنسخ أقراص DVD

يقدم الرسم البياني أدناه مقارنة شاملة بين برامج حرق أقراص DVD الستة هذه لمساعدتك على فرز البرنامج الذي ستحتاج إليه بشكل أفضل:
تطبيقات الكمبيوتر
تنسيقات الإدخال المدعومة
أنواع الأقراص المدعومة
أفضل سرعة حرق
قوالب القائمة
أدوات تحسين الفيديو
تحرير الصوت والترجمة
VI ، MPEG ، 3GP ، MP4 ، VOB ، FLV ، M2TS ، MTS ، إلخ.
DVD-5 و DVD-9 و BD-25 و BD-50
سريع جدا
اشامبو حرق استوديو مجاني
MP3 و WMA و WAV وتنسيقات الفيديو الشائعة
قرص مضغوط وأقراص DVD و Blu-ray
بسرعة
×
×
×
DVDStyler
AVI و MOV و MP4 و MPEG و OGG و WMV وتنسيقات الملفات الأخرى
DVD فقط
خرسانة عادية
×
Wondershare دي في دي الخالق
مقاطع فيديو بـ 150 تنسيقًا
 
DVD-9 و DVD-5 ؛ DVD-R / RW ، DVD + R / RW ، DVD + R DL ، DVD-R DL ، DVD-RAM ؛ BD-R ، BD-RE ، BD-25 ، BD-50 ، BD-100
سريع جدا
Power2Go
فيديو HEVC (H.265) وصورة HEIC / HEIFC وصوت MP3 و WAV و OGG وتنسيقات APE و FLAC بدون فقدان
CD / DVD / Blu-ray
بسرعة
DVDFab DVD الخالق
DVD-9 و DVD-5 و DVD ± R / RW و DVD ± R DL
AVI و MP4 و MKV و M2TS و FLV و MOV و VOB و Xvid و TS وتنسيقات 200+ أخرى
بسرعة

يتم إحتوائه

عندما نختار برنامج نسخ أقراص DVD موثوق ، يجب أن نفكر في توافقه كما ترغب في إنشاء المزيد من أنواع أقراص DVD ، واستيراد مقاطع فيديو بتنسيقات مختلفة ؛ أيضًا ، يجب أيضًا مراعاة العناصر الأخرى مثل جودة الإخراج والواجهة سهلة الفهم والأداء المستقر والسريع داخل التطبيق وما إلى ذلك. الآن ، بناءً على هذه والمقارنة لتحديد أفضل اختيار لإنشاء أقراص DVD!

6 Best DVD Burning Software for Windows & Mac [2022]

Even though people are more likely to stream or create streaming media today, there are still some situations when they desire to create DVDs to preserve content by themselves. So how can we process DVD creation when we are not actually computer experts?
 
To convert streaming media to a DVF disc, you only require the help of a reliable DVD burning software, which is able to help everyone create a DVD without going through complicated steps. For such demand, we have tested and sorted out the following 6 best DVD burning software of 2022 for both Windows and Mac users. Now, compare them and take the best one to help you burn DVD at home in a hassle-free way!
Best DVD Burning Software
Contents
Price: From US$19.95 (free trial available)
VideoByte DVD Creator is designed with a simple interface, which makes the software an intuitive one to help users process the DVD burning without hassle. It has numerous features that could enable DVD creation to be convenient but creative . For example, the DVD menu creation, customizable subtitles and audio tracks, video enhancement, etc. all enable users to burn a personalized DVD based on their requirements freely.
 
With great compatibility, VideoByte DVD Creator is able to support importing videos or audios of a wide range of formats, such as AVI, MPEG, 3GP, MP4, VOB, FLV, and so on. If you get a 3D video desiring to burn to the DVD disc for preservation, don't worry because VideoByte DVD Creator is also available to process for you. Currently, the most popular DVD types like DVD-5, DVD-9, BD-25 and BD-50 are all created via VideoByte DVD Creator on Windows or Mac just within very simple clicks.

Pros and Cons of VideoByte DVD Creator

Pros
  • Advanced video editing features available;
  • Preset beautiful menu templates for applying in one click;
  • Chapters, subtitles, audio tracks are available to be highly customized;
  • Compatible with all mainstream formats and popular DVD types;
  • Instant saving feature to prevent sudden errors causing the DVD creation lost;
  • Watermark adding feature available to protect the DVD copyright.
 
Cons
  • The full features can only be unlocked when you register for its premium version.
Brief Guide to Burn DVD via VideoByte DVD Creator
This brief guide will show you how to burn a DVD via VideoByte DVD Creator is a hassle-free way.
 
STEP 1. Insert the blank DVD to your computer. After that, launch VideoByte DVD Creator and select the disc type from the main interface that you desire to create. It supports creating both DVD and Blu-ray discs powerfully. Then, you would be guided to add the media files by hitting the "Add Media Files" icon.
DVD Creator Main 1
STEP 2. When the videos are imported, you are available to use the built-in video editor to adjust the video effects in your requirements. For example, you are able to increase or decrease the brightness, saturation, contrast or hue settings of the videos. In addition, trimming, cropping, or adding watermark to the videos are all available to process.
Crop Video
STEP 3. Now, hit the "Audio Track" or "ABC Subtitle" icon, then you are allowed to import the audios or subtitles to the videos and adjust them freely as you desire. Click "Apply" and the changes will be saved.
Add Edit Subtitle
STEP 4. Then by hitting the "Menu" section and you are available to select a theme for the DVD as VideoByte DVD Creator has provided various popular selections for you. This can help your DVD content to be unique and vivid.
Menu Template
STEP 5. When the editing is over, finally, go to "Preferences" select the output format as well as folder to preserve the videos. Once completed, you will get them all burned on to the DVD directly.
Select Disc Type

Price: Free (Premium version starts from US$49)

More than DVDs, Ashampoo Burning Studio Free is also compatible with CD burning, so users who have both DVD and CD burning demands should absolutely select this software. Ashampoo Burning Studio Free guarantees the security and will safely help users to save the media content to CD or DVD without hassle. Within the software, it also provides some one-click basic editing features for those who desire to customize the content for processing the burning. However, you will still need to pay for the Blu-ray burning feature if you desire to use it.

Pros and Cons of Ashampoo Burning Studio Free

Pros
  • Unique features such as slideshow creation and audiobook sorting available;
  • Compatible with both DVD and CD burning at the same time;
  • Password protection feature is available to encrypt the disc when you need.
 
Cons
  • Only compatible with Windows system;
  • Compression tech has applied, thus the original media content can't be guaranteed.
Ashampoo Burning Studio Free
Price: Free
As a freeware for burning DVD without cost, users are available to create DVDs via DVDStyler freely but with style-rich menu templates. It provides numerous of templates to enable users create personalized DVDs in the way they want. With the simple editing functions, DVDStyler also allows users to add vector graphics, text, buttons, images, etc. for creating the unique DVD in personal requirements.
 
Although the interface design of DVDStyler would be a little outdated compared to other modern DVD burning software, it is still developed with the easy-to-grasp functionality, enabling users to create DVDs on their own easily at home. All in all, DVDStyler is still an ideal option to burn DVD within simple steps.

Pros and Cons of DVDStyler

Pros
  • Freeware without requiring to pay for a penny;
  • Various menu templates available to customize DVD with ease;
  • Compatible with Windows, Mac, and Linux systems.
 
Cons
  • Unavailable to burn Blu-ray or CD discs;
  • Outdated interface designed.
DVDStyler
Price: From US$39.95 (free trial available)
As an all-features DVD burning software, Wondershare DVD Creator delivers the most professional functionality to help users create DVDs on Windows and Mac with the least process with great efficiency. The software is highly compatible with all mainstream media formats, meanwhile, supports creating DVDs of popular types on the market. Users are only required to process several simple clicks to complete the DVD burning operation and get the media content saved on the discs without hassle.
 
In addition to the basic DVD burning feature, Wondershare DVD Creator provides built-in video editing tools to customize the videos before getting them burned and preserved to the disc. Also, the software supports creating CDs or making photo slideshows with music without going through complicated processes. From all aspects, Wondershare DVD Creator is an excellent software for burning DVDs on Windows and Mac, even for some green hands.

Pros and Cons of Wondershare DVD Creator

Pros
  • Compatible with 150+ media formats and all disc types;
  • Easy-to-grasp video editing functions available to enhance the videos before burning;
  • Feasible CD burner available;
  • Built-in DVD menu creator and slideshow maker supported.
 
Cons
  • Subscription required to unlock full features of the software;
  • The bulky software would take up high CPU and drag down the computer performance while processing the DVD burning.
Wondershare DVD Creator
Price: From US$69.99 (free trial available)
Power2Go is a beginner-friendly DVD burning software, enabling users to create DVDs on Windows computers with ease. Except for DVDs, the software is compatible with CD and Blu-ray burning as well. With the ability to support a wide range of media formats, users are able to convert media files of many popular formats to DVDs, CDs, and Blu-rays with very easy operation.
 
Another highlight of Power2Go should be its high value on the security of user data. By employing the advanced 256-bit encryption method, the software is able to protect the data privacy of your Windows computers and prevent the danger of damaging the data or disclosing your privacy.
Power2Go

Pros and Cons of Power2Go

Pros
  • 256-bit encryption available to protect data security;
  • Intelligent Smart Detect feature support to make optimal output settings for files;
  • Free menu templates are provided to create personalized DVDs with ease.
 
Cons
  • Only available for Windows systems;
  • The premium version is more expensive.
Price: From US$24.99 (free trial available)
DVDFab DVD Creator is a nice option if you consider creating homemade DVDs with a simple process in HD quality. The software enables users to easily customize the DVD menus based on personal requirements, enabling them to adjust the theme for the content without wasting much time.
 
The great compatibility of DVDFab DVD Creator makes it possible for users to burn videos of more than 200+ formats to DVDs of DVD+R/RW, DVD-R/RW, DVD-9, DVD-5, DVD+R DL, DVD-R DL types. It could cover most needs so that users are able to process the DVD burning at home without hassle.

Pros and Cons of DVDFab DVD Creator

Pros
  • Great compatibility of 200+ mainstream formats;
  • A variety of DVD disc types supported;
  • HD quality preserved to burn videos on to DVDs;
  • Free templates available to customize the theme of the DVD content with ease;
  • GPU acceleration tech employed to guarantee fast speed in burning DVDs.
 
Cons
  • Unavailable to burn CDs or Blu-rays;
  • The software is too bulky as too many functions are integrated to it.
DVDfab DVD Creator

Comparison Between 6 Best DVD Burning Software

The chart below gives a comprehensive comparison among these 6 DVD burning software to help you better sort out the one you'll need:
Software
Supported input formats
Supported disc types
Best burning speed
Menu templates
Video enhancement tools
Audio, subtitles editing
VI, MPEG, 3GP, MP4, VOB, FLV, M2TS, MTS, etc.
DVD-5, DVD-9, BD-25 and BD-50
Super fast
Ashampoo Burning Studio Free
MP3, WMA, WAV and popular video formats
CD, DVD, and Blu-ray disc
Fast
×
×
×
DVDStyler
AVI, MOV, MP4, MPEG, OGG, WMV and other file formats
DVD only
Normal
×
Wondershare DVD Creator
Videos in 150 formats
 
DVD-9 and DVD-5; DVD-R/RW, DVD+R/RW, DVD+R DL, DVD-R DL, DVD-RAM; BD-R, BD-RE, BD-25, BD-50, BD-100
Super fast
Power2Go
HEVC (H.265) video, HEIC/HEIFC image, MP3, WAV & OGG audio and lossless APE, FLAC formats
CD/DVD/Blu-ray
Fast
DVDFab DVD Creator
DVD-9, DVD-5, DVD±R/RW, and DVD±R DL
AVI, MP4, MKV, M2TS, FLV, MOV, VOB, Xvid, TS, and other 200+ formats
Fast

Wrap Up

When we are selecting a reliable DVD burning software, we should consider its compatibility as you would desire to create DVDs of more types, and import videos of different formats; Also, other elements such as the output quality, easy-to-grasp interface, stable and speedy in-app performance, etc. should also be considered. Now, based on these and compare to select the top pick for creating DVDs!